تردد قناة سكار تي في ، تمتلك scare tv شعبية كبيرة من جميع المناطق وقد قامت القناة بإجراء تغيير في التردد الخاص بها، مما يستدعي تحديث تردد قناة Scare TV الجديد على أجهزة الإستقبال لديكم، ويوجد لدى القناة متابعين أكثرهم من مصر وأثبتت قناة سكار تي في مدى كفاءتها، خلال الأعوام الماضية حيث عرضت أحدث الأفلام الرعب والتي نالت إستحسان جميع المتابعين، وتستقبل قناة scare الكثير من المتابعين بشكل يومي وتسعى معظم الشركات الإعلانية الوصول إليها.

تردد قناة سكار تي في ٢٠٢١

يتم في البداية الضغط على زر الريموت الضبط حتى تنتقل إلى الإعدادت الموجودة في برمجيات جهاز الريسيفر، وتبحث عن خانة تغيير التردد أو إضافة تردد جديد ثم تقوم بكتابة تردد قناة سكار تي في والذي سوف نضعه لكم مع تغيير الأرقام مثل الإستقطاب وغيرها، مع إختيار قنوات مجانية الجدير بالذكر أنه لا يتم إقفال قناة scare tv بل تستمر بالعمل دون توقف للعمل على إمتاع المتابعين في جميع الأوقات.

  • تردد قناة سكار تي في: 10872
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل التصحيح: 3/4
  • الإستقطاب: عمودي

محتوى قناة scare tv على النايل سات

يقدم تردد قناة سكار تي في محتوى متخصص في الأفلام الرعب فقط، بما يضمن الإثارة والتشويق إلى المتابعين وتعد الميزة الأكبر التي أعجبت المشاهدين هي قصر الفترة الزمنية التي تعرض بها الإعلانات، مما يجعل المتابعين لا يشعرون بالملل أثناء البقاء أمام قناة scare tv، وقد تم بالفعل تحديث معظم القنوات العربية منذ الأول من شهر يناير وكانت هذه القناة هي واحدة منهم.

وتعد هذه القناة هي الأول من نوعها في هذا الوقت كونها تستقطب محبي أفلام الرعب؛ حيث تعرض القنوات المشهور مثل إم بي سي 2 هذا النوع بشكل نادر على الرغم من البحث المستمر عنه.

إقرأ المزيد: ضبط تردد قناة ايجي بست سينما 2021 Egybest channel الجديد على النايل سات

بدأ المستخدمين في البحث عن سبب عدم عمل قناة سكار تي في لذلك قامت القناة بالرد على جميع المتابعين أنه يوجد خلال في القناة، وسوف ترجع إلى العمل الفترة المقبلة بالشكل الجديد وقوة اكبر حتى لا يعاني المتابعين من مشكلات أثناء متابعتهم.

وتعمل الإدارة على إيجاد حل سريع ولم تعلن القناة عن الإغلاق حيث تنشر جميع أخبار القناة من خلال الفيسبوك، وقد أوضحت يوم 15 يناير عن العطل وكانت معظم التعليقات بضرورة رجوع scare tv.