وجهت وزارة الموارد البشرية بالمملكة العربية السعودية نداء عاجل إلى جميع أصحاب العمل داخل المملكة، وذلك من اجل توثيق عقود جميع موظفيهم من خلال منصة ” مدد”، وجاء ذلك النداء في إطار الاستفادة من مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية خلال هذه المرحلة.

 الموارد البشرية توجه نداء لأصحاب العمل

وشددت الوزارة السعودية بحسب ما نقلته وسائل الإعلام المختلفة على ضرورة توثيق العقود خلال هذه الفترة من أجل تحقيق استفادة المنشآت من خدمات مبادرة تحسين العلاقة التعاقدية بناء على تعليمات القيادة الرشيدة.

الموارد البشرية
الموارد البشرية

والجدير بالذكر أن وزارة الموارد البشرية قد أطلقت خلال الفترة الماضية منصة “مدد”، وهى منصة تُقدم حلولاً تقنية لجميع الشركات الصغيرة والمتوسطة الموجودة بالمملكة العربية السعودية فيما يتعلق بأنظمة الرواتب.

وحرصت الحكومة السعودية على إطلاق منصة مدد ضمن برنامج التحول الرقمي في المملكة في 2020، وذلك في تأسيس شركة الرواتب والأجور من اجل رفع جاذبية سوق العمل أمام الجميع، كما تحرص الحكومة على تقديم العديد من الخدمات الرائعة للمواطنين لرفع العبء عنهم.

وتحاول الحكومة السعودية خلال هذه الفترة التواصل مع جميع المواطنين والوفادين بالمملكة العربية خلال هذه المرحلة، وذلك من اجل رفع العبء عنهم وتقديم العديد من الخدمات الإلكترونية، وذلك بالتزامن مع مواجهة الدولة لجائحة كورونا والعمل على منع انتشار الفيروس بين الجميع.

ويجب على جميع العمالة الوافدة بالمملكة متابعة الوزارة خلال هذه الفترة، وذلك من أجل التعرف على كل جديد، وحتى لا يقع تحت طائلة القانون السعودي، ويجب على الجميع لتعامل بشكل مباشر عبر المنصة الرسمية للوزارة من أجل الحصول على العديد من الخدمات خلال هذه لمرحلة بالتزامن مع مواجهة الدولة لجائحة كورونا والتعامل بشكل كبير إلكترونياً.