يمكنك بخطوة واحدة شحن 700 من شدات ببجي مجاناً بدون فيزا من خلال طريقة سهلة ومضمونة، ولاسيما أن عدد مستخدمي اللعبة الشهيرة ببجي قد زاد بشكل كبير وتخطي الملايين خلال الفترة الأخيرة منذ إنشاء اللعبة في عام 2017، وقد ينضم اللاعب إلى مجموعة أو يلعب منفرداً.

الحصول على شدات ببجي مجاناً

يتم تزيل لعبة ببجي على كافة الأجهزة الإلكترونية من الهواتف التي تنطبق عليها المواصفات من الأندرويد أو الأيفون، وكذلك يمكنك التحميل الكمبيوتر.

شحن 700 من شدات ببجي مجاناً بخطوة واحدة
شحن 700 من شدات ببجي مجاناً بخطوة واحدة

تعتبر شدات ببجي هى العملة الأساسية للعبة، والتي يمكنك من خلالها شراء العديد من الأسلحة والمعدات وسكنات وأدوات قتالية من أجل الاستمرار في اللعبة والفوز بها، ويعزز وجود الشدات وجود اللاعب والفوز والبقاء لأطول مدة في اللعبة، ولاسيما أن الشدات الجديدة تعطيك عدد من المميزات الرائعة التي تُساعد على الحصول الأسلحة والمعدات القوية التي تجعلك أقوى في المواجهات القتالية وبالتالي الفوز.

ومن أجل شحن شدات ببجي مجاناً يجب عليك اتباع الخطوات الأتية:

  •  تسجيل الدخول علي موقع midasbuy وهو موقع مخصص للشحن بطريقة ومجانية أو مدفوعة.
  • يجب كتابة اسم دولتك أو الدولة الموجود بها الآن.
  • النقر علي كلمة “انطلق”.
  • قم بتحديد العدد الذي ترغب بشحن شدات ببجي به.
  • كتابة الـ ID الخاص بك في لعبة ببجي.

كما يمكنك الحصول على شدات اللعبة من خلال شحن كروت مالية بفئات مختلفة، وكلما كان الكارت أعلى قيمة مالية، منحك شدات أكثر من أجل الاستمرار والتفوق في اللعبة.

ببجي
شحن شدات ببجي

 

وأعنت الشركة عن لعبة ببجي الجديدة والتي سوف تطلقها وأهم مميزاتها، والتي يمكنك التعرف عليها من خلال الدخول على الرابط التالي: ” بعد تصدر PUBG: New State التريند.. مميزات لعبة ببجي الجديدة“.