تقدم سلسلة متاجر اكسترا اقوى عروضها على الاطلاق ،فقد ابهرت متاجر اكسترا ستور بكل فروعه داخل المملكة كل عملائها بمجموعة العروض التى تقدمه لهم ،فقد قدمت لعملائها اجواد النواع اكسسوارات الهواتف المححمولة ،بكل انواعها وكل الماركاتاعالمية والمحلية  المختلفة بأرخص الاسعار.

وتصل التخفيضات المعلن عنها لاكسسوارات الهواتف المحمولة الى 40% على معظم الماركات ، وايضاً الجديد من اكسترا ستور انه فعل خدمة توصيل الطلبات للمنازل ،او استلام المنتج من داخل المعرض في اي فرع من فروع اكسترا ستور في جميع انحاء المملكة العربية السعودية.

 

عروض شركة اكسترا ستور

وايضاً تقدم شركة اكسترا ستور ،اكبر عرض على الاجهزة الالكترونية ،من افضل المنتجات والماركات ،وتعتبر اكسترا ستور هي اكبر شركة تقدم تخفيضات هائلة ،وتقدم الهواتف المحمولة واكسسوارات المحمول ،وايضاً من ضمن معروضاتها المتميزة العروض الهائلة على اجهزة العاب الفيديو ،وكثير من المنتجات دخل فروع شركة اكسترا ستوربجميع انحاء المملكة.

واما عن تاريخ شركة اكسترا ستور فهي من اعرق واكبر المتااجر في مجالها ،حيث ان الشركة تمتلك 50 فرعاً منتشرة داخل المملكة العربية السعودية.

كل ما تريده تجده في اكسترا ستور

وتقدم شركة اكسترا ستور احدث صيحات التكنولوجيا ، ومن ضمن المنتجات التى لقت اقبال على شرائها.

بليف شاحن سيارة سريع بقدرة 5 أمبير ب3 مخارج، احصل على خصم 49.27% على المنتج، المنتج متوفر بقيمة 35 ريال سعودي، بدلاً من 69 ريال.

شاحن سيارة موشي يو إس بي نوع سي، المنتج متوفر بسعر 90 ر.س بدلاً من 179 ر.س خارج العرض.

بي كيو أي شاحن لاسلكي، 10 وات، احصل عليه الآن بسعر 70 ريال بدلاً من 139 ريال، بخصم يصل 49.64%.

فقد وفرت الشركة في معارضها ،وعبر موقعها على الانترنت كل ما تريده من الاجهزة الحديثة ،بمناسبة عيد ميلادها ال 18 عام على انشائها.