المسلسل الدرامي الشهير الذي نال قدر كبير من الشهره مسلسل لؤلؤ وقد قامت ببطولته الفنانه مي عمر، والعمل من اخراج الاستاذ محمد عبد السلام، وقد شارك في صنع هذا العم العديد من الفنانين المميزين مثل:الفنان أحمد زاهر، ونجلاء بدر، وادوارد، ونرمين الفقي، وأشرف زكي، وسلوي عثمان والعديد من الفنانين الذين قامو في هذا العمل بتألق .

قصة مسلسل لؤلؤ ونجاحه .

مسلسل لؤلؤ الآن يعتبر من أعلي المسلسلات مشاهدة عبرالوطن العربي وحقق نسب مشاهده عالية جدا عبر العالم العربي بأكمله، ويرجع تأليف قصة هذا المسلسل الي الأستاذ محمد مهران وهذا المسلسل تدور قصته حول حلم فتاه شابه تريد أن تصبح مطربه شهيره ولكن تمر برحلة  صعودها بمختلف العقبات والصعوبات التي واجهتها من أجل أن تناك من تحقيق هذا الحلم .

الصوت الحقيقي الذي يقوم بالغناء في مسلسل لؤلؤ

المسلسل الرائع لؤلؤ يحتوي علي مايقرب من 14 أغنية تنقسم الي 10 أغاني جديده حيث تعرض للمره الأولي وأربع اغاني قديمة ولكن كل الأغاني نالن اعجاب الجميع وأخذ الجمهور والمتابعين يتسائلون من يقوم بالغناء في المسلسل وكشفت التحريات عن أن التي تغني فتاة شهيره باسم داليدا واسمها الحقيقي هو نور عبد السلام  وهذا المسلسل لم يكن أول أعمالها في الغناء بل شاركت من قبل الفنان الصاعد مدحت صالح في غناء أغنية حبيبي ياعاشق . ويتم عرض المسلسل علي مختلف القنوات مثل قناة  أون دراما، وقناة ام بي سي مصر،

وقناة ام بي سي العراق، وأيضا قناة أون اي .