تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport ، يعيش مشجعين القلعة الحمراء حالة من الإنتظار من أجل متابعة مباراة الاهلي وبالميراس في لقاء تحديد المركز الثالث؛ حيث إستطاع النادي الوصول إلى كأس العالم للأندية بعد إجتهاد كبير، ويود متابعي كرة القدم في جميع أنحاء العالم معرفة تردد قناة بي ان سبورت والتي نشرت عبر موقعها الإلكتروني أنه سيتم إذاعة المباراة على bein sport المفتوحة ويمكن للمشاهدين متابعة المباراة، كذلك يوفر تردد قناة الكأس الرياضية مبارايات كأس العالم حيث قام بإذاعة مباريات الأهلي الماضية.

تردد قناة بي ان سبورت Bein Sport

تعتبر شبكة بي ان سبورت هي المالك الرسمي إلى جميع دوريات وبطولات العالم حيث يتم الإشتراك لديهم من خلال مبلغ شهري أو حسب خطة الإشتراك، ويوجد ريسيفير bein sport ويستلمه الشخص الدفع، كذلك يوجد تردد قناة بي ان سبورت المفتوحة والإخبارية وهما موجودين على القمر الصناعي النايل سات.

  • تردد القناة: 11054
  • الإستقطاب: أفقي
  • معدل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

تردد قناة الكأس الرياضية Alkasa HD 3

يتم إذاعة مباراة الاهلي وبالميراس البرازيلي من خلال تردد قناة الكأس الرياضية 3 وذلك بتعليق المعلق المصري الشهير “أحمد الطيب”، ويمكن تثبيت التردد الخاص بالقناة حيث أن Alkass HD 3 ضمن القنوات المفتوحة على النايل سات.

  • تردد قناة الكأس الرياضية: 11919
  • معامل الترميز: 27500
  • معامل تصحيح الخطأ: 3/4

موعد مباراة الاهلي وبالميراس والقنوات الناقلة

بعد تحقيق النادي الاهلي في بداية مشواره داخل كأس العالم للأندية الفوز على الدحيل القطري بنتيجة 1 مقابل صفر، مما جعله يتأهل إلى مباريات نصف نهائي البطولة بعدها إلتقط بشكل أوروبا بايرن ميونيخ والذي هي أمامه بنتيجة 2 مقابل صفر؛ حيث كانت مباراة صعبة مما جعلهم ينتقلون إلى المواجهة التي ستحدد المركز الثالث، ومن المقرر إقامة مباراة الاهلي وبالميراس في تمام الساعة 05:00 بتوقيت مصر و يمكن متابعة اللقاء عبر القنوات الناقلة المرفقة بالمقال.

تنطلق مباراة الاهلي وبالميراس الآن على قناة بي ان سبورت وقناة الكأس القطرية، والتي يسعى الفريقين من خلال لقاء اليوم حصد المركز الثالث في كأس العالم للأندية.