قام تطبيق توكلنا بالمملكة العربية السعودية بتوجيه رسالة عاجلة لجميع مستخدميه خلال هذه الفترة، أوضح من خلالها التطبيق ان المستفيدين الذي لا يستطيعون الدخول على التطبيق والاستفادة منه من خلال الدخول على أنظمة أندرويد التي لا تقل نسختها عن 6.0، أو من خلال نظام IOS التي تقل عن النسخة (10.0).

تطبيق توكلنا يوجه رسالة هامة للمستخدمين

وأضاف التطبيق من خلال تدوينه له عبر حسبه الرسمي على مواقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، انه يجب على هؤلاء المستفيدين الدخول على الموقع الرسمي للتطبيق من هنا من اجل الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من التطبيق.

رسالة عاجلة من تطبيق توكلنا لجميع المستخدمين
رسالة عاجلة من تطبيق توكلنا لجميع المستخدمين

وحرص تطبيق توكلنا على التوصل مع جميع المواطنين في المملكة العربية السعودية خلال هذه الفترة، مع تقديم العديد من الخدمات المتاحة لهم خلال هذه الفترة، وذلك بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية لجائحة كورونا في المملكة.

ويحاول التطبيق وجميع الوزارات بالمملكة تقديم العديد من الخدمات الإلكترونية وللمقيمين والمواطنين بالمملكة خلال هذه الفترة، وذلك لمنع عملية التزاحم على المكاتب لمنع انتشار فيروس كورونا بين الجميع.

ويحرص التطبيق على التواصل السريع مع جميع المستخدمين، مع إخبارهم بكل ما هو جديد في نظام التطبيق خلال هذه الفترة، ويجب على المستخدمين متابعة التطبيق بشكل مستمر وخاصة الرسائل التي يوجهها للجميع، وذلك من أجل رفع العبء عن العديد من المواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية، ولاسيما الآن بالتزامن مع مواجهة الحكومة السعودية جائحة كورونا وتقديم العديد من الخدمات إلكترونياً للمواطنين والمقيمين.