مسلسل لؤلؤ الشهير والذى ينال مشاهدة عالمية واعجاب للجميع بطولة الفنانة مى عمر ويحتوى المسلسل على أربعين حلقة فى سياق دراما مثيرة ومشوقة وتتوالى الأحداث بطريقة عجيبة، وكل يوم يحدث جديد وأحداث تفوق التوقعات وتأخذ مسار آخر مما يجعلنا ننتظر كل حلقة والتى تليها ونحن نطوق شوقا وحبا واثارة لما سيحدث ويرتفع خيالنا وتوقعاتنا لنعرفة أحداث كل حلقة جديدة يوما بعد يوم وهذا المسلسل قصة سيناريو وحوار الأستاذ محمد مهران، والمخرج المميز محمد سامى .

أحداث الحلقة قبل الآخيرة من مسلسل لؤلؤ .

بدأت الحلقة بالاتفاقات التى اتفقتها لؤلؤ مع بودجا ومروة لتجعل كلا منهما يقتل الىخر دون أن يشعر وتثآر لنفسها، وكما اتفق بودا مع لؤلؤ بان يضع السم لمروة لتتناولة ويخلص منها واتم بودا اتفاقه بوضع طعام مسمم لمروة، ولكن من الجانب الآخر لم تقدر مروه على وضع السم وقتل من تحب فكان حبها لبودا أقوى من أن تفعل به هذا، وفى الوقت نفسه تسامر كلا من بودا ومروة سويا واعترفت مروه لبودا وكذلك اعترف هو لها باتفاقيته مع لؤلؤ ولكن سرعان ماسقطت مروة اثر تناول السم وماتت فى الحال وقام بودا بالتخلص من جثتها .

صدمة تحضرها وتوجهها لؤلؤ لنهال وداليا .

اتفق والد لؤلؤ بجمع كلا من نهال وداليا للالتقاء معا وانهاء كافة أمور تهمهمان ولكن سرعان مافاجأتهم لؤلؤ بالحضور الى نفس المكان وهنا كانت الصدمة …. ومن المنتظر أحداث آخر حلقة من المسلسل الشهير لؤلؤ غدا .