بعد تهدئية الوضع من الشركة المالكة لتطبيق واتساب WhatsApp خلال الفترة الماضية، حيث واجه هذا التطبيق لخاص بالتراسل ردة فعل قوية وعنيفة بعد إعلانه الأخير لجميع مستخدميه عن التحديث الأخير، وضرورة الموافقة على الشروط والأحكام الجديدة لسياسة الخصوصية الخاصة بالجميع.

الموافقة على سياسة واتساب قبل 18 مايو

حيث جعلت تلك السياسة الجديدة أكثر من ملياري مستخدم من جميع دول العالم، يعتقدون أن التطبيق سوف يشاركهم الخصوصية الخاصة بهم على موقع فيس بوك الشهير، وهى ما نفته الشركة المالكة خلال الفترة الأخيرة.

ومن جانبه أشار موقع “gsmarena” العالمي في مجال التقنية، ان شركة فيس بوك المالكية لتطبيق واتساب، انها سوف تبدأ في إرسال إشعارات جديدة لجميع المستخدمين خلال الفترة القادمة، حيث تتيح للمستخدمين إمكانية قراءة ومراجعة جميع المعلومات بشان التحديث الجديد والموافقة عليه.

والجدير بالذكر أنه كان من المفترض أن تدخل السياسية الجديدة للتطبيق في حيز التنفيذ بداية من فبراير الجاري 2021، ولكن قامت الشركة المالكة بتغير خطتها، وأعلنت انها سوف تمنح للمستخدمين فرصة من أجل فهم سياستها الجديدة، على أن يتم تنفيذ تلك السياسة إجبارياً بعد ثلاثة أشهر فقط في 18 مايو 2021.

ويوجد أربعة حلول لجميع المستخدمين قبل تطبيق السياسية الجديدة لتطبيق واتساب، ويمكن التعرف على كافة التفاصيل من خلال الدخول على هذا الرابط: ” قبل التطبيق.. 4 حلول هامة لتجنب سياسة الخصوصية في واتساب