صرف منحة العمالة الغير منتظمة ، يستمر البحث عن الدفعة السادسة والاخيرة من قبل المواطنين المستفيدين من وزارة القوى العاملة، بعد إنتشرت عدد من الأخبار حول إستعداد الوزارة إلى صرف منحة العمالة الغير منتظمة إلى جميع المستحقين ضمن المبادرة الرئاسية الثانية من منحة 500 جنية، وتعد هذه هي المرة الاخيرة التي يتم بها الصرف وسوف يبدأ المواطنين في تلقي الرسائل من وزارة القوى العاملة للتأكيد على وصول المنحة لهم من خلال رقم المحمول.

ميعاد صرف منحة العمالة الغير منتظمة

مع إقتراب نهاية شهر فبراير أصبح السؤال الأكثر بحث من المصريين عن ميعاد صرف منحة العمالة الغير منتظمة، وذلك حتى يستطيعوا سحب منحة 500 جنية من أماكن الصرف وسوف يتم إيداع الأموال في البريد المصري وماكينات الصرف الآلي من يوم غد الأحد الموافق 21 من فبراير، ويصل عدد المواطنين الذين يستفيدون من هذه المبادرة إلى نحو مليون و700 ألف مواطن، وأوضحت وزارة القوى العاملة عدة مرات على ضرورة توجه المواطن إلى أماكن صرف منحة العمالة الغير منتظمة في حال وصول الرسالة فقط.

إقرأ المزيد:

منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة

في إطار الجهود المبذولة من رئاسة الجمهورية فقد تم وضع نحو 100 مليار جنية في ظل الظروف التي تواجدت الأشهر الماضية وحتى الآن، وذلك في سبيل تعويض المواطن عن التأثير الحادث له لذلك قامت الحكومة بتدشين المرحلة الثانية من صرف منحة العمالة الغير منتظمة والتي بلغت ثلاث مراحل حتى إستطاع أن يستفيد أكثر من مليون مواطن، وقد تم تحويل نحو مليار جنية والتي خصصت إلى الدفعة السادسة من منحة 500 جنية.

ينطلق اليوم أولى أيام صرف منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة من خلال مكاتب البريد؛ حيث تصل أعداد المكاتب في مختلف أرجاء الجمهورية نحو 4 الآلاف مكتب وتطالب وزارة القوى العاملة من المواطنين إمكانية التوجه إلى أحد تلك المكاتب؛ حيث يمكن الصرف ممكن المكان الأقرب لكم.

توجه اليوم عدد كبير من المواطنين إلى أماكن سحب منحة العمالة الغير منتظمة بعد تأكدهم من وصول رسالة وزارة القوى العاملة لهم عبر أرقام الهاتف، وتم صرف الدفعة السادسة والاخيرة.

إقرأ المزيد: كشف اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة www manpower gov eg وزارة القوى العاملة

وذكرت وزارة المالية أن المبالغ التي تم دفعها حتى الآن في المنحة المعلن عنها هي 5.3 مليار جنية، ولم تذكر الوزارة عن فتح باب التسجيل في منحة 500 جنية أو نيتها إلى ذلك إلا في حال نزول قرار رسمي جديد.

وقد نشرت الحكومة توضيح حول منحة العمالة الغير منتظمة الدفعة السادسة والتي أوضحت من خلاله أن إيداع المنحة في شهر مارس 2021، وذلك مع نهاية الأسبوع الأول من الشهر القادم وهو السابع.