تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة ، يعتبر البحث الأكثر على محرك جوجل اليوم عن منحة القوى العاملة بعد الإعلان عن صرف منحة العمالة الغير منتظمة، مما جعل المواطنين يبحثون عن أحقيتهم في صرف الدفعة السادسة، والتي تبلغ 500 جنية ليكون مجموع المبالغ التي قامت وزارة القوى العاملة بالتعاون مع وزارة المالية بوضع 3000 الآلاف جنية خلال المرحلتين، وذلك للمواطنين الذي قاموا بالصرف في الدفعتين التي أعلنت عنهم الحكومة.

تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة 2021

بعد قيام المواطنين في الشهور الماضية بعمل تسجيل منحة العمالة الغير منتظمة ومن عبر موقع وزارة القوى العاملة، وذلك لجميع المواطنين الراغبين في الحصول على منحة 500 جنية قامت الوزارة بفحص جميع المستندات التي تقدمت لها للتأكد من إستحقاق المواطن منحة العمالة الغير منتظمة، وقد وفرت بعدها الموقع أمام المواطنين من أجل الاستعلام عن منحة القوى العاملة، وذلك بإستخدام الرقم القومي.

إقرأ المزيد:

موقع وزارة القوى العاملة Manpower gov eg

يتوفر الموقع على مدار 24 ساعة أمام الزوار حيث يتخصص في تقديم الوظائف إلى جميع الشباب، كذلك يمكن الاستعلام عن منحة العمالة الغير منتظمةمن خلاله ويجب التأكيد أن تسجيل منحة العمالة قد تم إغلاقه ولا يوجد إستمارات أو موقع إلكترونية يمكن التسجيل بها، كذلك تعتبر الدفعة السادسة هي أخر دفعة من المنح المقدمة من وزارة القوى العاملة.

وقد تابعت وزارة القوى العاملة عمليات صرف المنحة بعد أن قامت بتوضيح اسماء المستفيدين من منحة العمالة الغير منتظمة، وتستمر عمليات الصرف خلال الأسبوع الجاري إلى جميع المستحقين.

قررت الحكومة المصرية صرف الدفعة الأخيرة خلال الأخيرة خلال شهر مارس المقبل، وذلك بعد تحديد يوم الأحد الموافق 7 من مارس القادم كموعد رسمي بعد القيام بعمل إجتماع مع عدد من الوزراء.

ويعد المواطنين الذين صرفوا 6 دفعات قد أستفادوا بمبلغ وقدرة 3000 جنية، يذكر بأنه يوجد العديد من البرامج الدائمة التي تقدمها وزارة التضامن الاجتماعي مثل تكافل وكرامة.